Sunday, November 4, 2007

أحب الحيوانات & ANIMAL PLANET

منذ صغري وانا احب عالم الحيوان
احرص دائما على مشاهدت كل جديد من حلقات عالم الحيوان بلتلفاز
لدرجة انني افضلها عن افلام البشر بصوره غير طبيعيه :)
احب القطط كثيرا واهوى تربيتها لولا صياح امي بالتخلص منها بعد فتره قصيره
وبعد ان كبرة حرصت على ان تكون لي قناة تلفزيونيه متخصصه في عالم الحيوان اشاهدها يوميا لساعات طويله
اشتركت في قنوات شوتايم واحرص دئما على ان تكون قناة ( انيمل بلانت
animal planet
1 هي القناة الاولي في قائمه القنوات المفضله وتحمل الرقم
واحس بداخلي انني من انصار حمايه الحيوانات
البريه :)
احب الحياة البريه والطبيعه التي تعيش بها هذه الحيوانات
وانا اعلم ان هناك الكثيرين يشاركوني ولعي وحبي للحيوان اليس كذالك ؟

8 comments:

كتابة said...

حسنا أعترف لا أحب أن يكون لدي حيوان
أولا لتصوري الدائم بأن له رائحة لا تلتصق حتى بمن يربيه
و ثانيا للخوف من المسئولية تجاهه..حين يمرض أو يموت
و أخيرا وأنا صغيرة ربيت الكثير من القطط...حاليا أخشاهم:)
و كل عام و
ANIMAL PLANET ضمن نقرة زر باقة
قنواتك
:)

كتابة said...

أين أنت يا فراغات

أعلم أنك لابد مشحونة بالإنشغال..

لكن نحن ايضا مشحونين بالترقب

و الإنتظار لسفح قلمك في المدونة

تحياتي :)

فراغات said...

شكرا لك عزيزتي
انا فعلا مشغوله جدا جدا اعذريني
لك محبتي

احساس لسه حى said...

عزيزى
كلنا نحب الحيوانات لانها كائن جميل
ولاكننا نخاف منها احيانا
وبعضنا لا يحب ان يقطنيها
مع انه يحبها
علشان لو بحب الاسد مش هقدر اقتنيه طبعا
اتمنا زيارتى وتعليقك على اخر بوست ليه للضرورة تعليق صريح وواضح
سلام

nivine said...

hi Faraghat :) I'm exactly like u i read ur comment and i felt "u r me " , and also i have same ur problem with my mom too hehe . but in spite of this, i remain acquired CATS:P , and i hv one now too :D

فراغات said...

عزيزي احساس لسه حي
شكرا على التعليق ولو ان ردي جدا متأخر
وسوف ازور مدمنتك باذن الله :)

فراغات said...

hi nivine
tnx for your comment :)
and welcom tooooo you dear :)

Anonymous said...

Thanks for writing this.