Tuesday, May 26, 2009

5- الزواج

تزوجت وهي في سن الخامسه والعشرون تقريبا ...
كان كل الذين بدار الايتام يعرفون انها لن تتزوج ابدا ولن ترغب بالزواج .. ولكم احدى الموضفات اقترحت على مديره الميتم ان تزوجها بسرعه وذلك حتى يامنون من شرها ومشاغبتها للبنات بالسكن .. ووعدت تلك الموظفه ان تحضر لها عريس اي كلام .. لايشترط فيه اي مواصفات ..واخيرا وبعد البحث عن العريس تم اختيار احد الباعه المتجولين وهو اجنبي وليس من جنسية العروس :) ايضا هو قبيح المنظر
لم يخبروها بامر الزواح ...ولكن تم رغما عنها . فقد كان وكيلها هو المدير العام عن الميتم , زفت اليه وهي لاتعلم انه زوج المستقبل .
تم تأثيث شقه بسيطه لتكون عش الزوجيه واخبروها بعد ذلك ان هذا هو بيت الزوجيه وانها لم تعد من نزيلات الميتم .. ضعف عقلها لم يستوعب ما حدث .. ولكن الحيات استمرت ..
في يوم حضر الزوج الي مسؤله الميتم واخبرها بطريقه خجوله انه لم يستطيع ان يعاشرها معاشرة الازواج فقد كانت تضربه وتبعده عنها .
اقترحت عليه الموظفه الاتي :
قم بربط ساقيها في طرفي السرير وبذلك لن تستطيع الحركه !! يالله من حل .
لم يتردد في فعل ذلك الاقتراح وفعلا نجح في ذلك ..
والنتيجه ظهرت بعد 9 شهور عجااااف ووضعت صبيا !!! وهي تجهل التربيه او التعامل مع الاطفال .. فكان الزوج هو الاب وهو الام .. اما هي فتتركه بالايام والساعات تهيم في كل مكان ...استمرت الحياة .. وحملت بطفلتها الثانيه وهي انثي ..
ملاحظه :
نكمل لاحقا :)

Sunday, May 24, 2009

3 - مراهقه متعسره

كانت في مرهقتها تسكن مع الفتيات في مثل سنها .. لايوجد اولاد فقط بنات , بدات ميولها الجنسيه بالظهور مبكرا في الرابعة عشر من عمرها , بدأت تتحرش جنسيا باخواتها البنات في السكن .كانت طاقتها الجنسيه كبيره جدا ,, زاد على ذلك نشاطها العضلي فهي لاتتعب ابدا وكثيره الحركه بالدار . سببت المشاكل للمسؤلين عليها .
كانت تحاول دائما الخروج من دار الايتام وتهرب الي جهات غير معروفه وتعود بالنهايه الي الدار .
احتار في امرها العاملين بدار الايتام .. وارادو الحد من نشاطها سواء الجنسي او الجسدي . فارسلت الي الطب النفسي في محاوله يائسه منهم لاعطائها المهدئات الضروريه .
اعتادت على اخذ المهدأت .. استمر الحال على هذه الصوره لسنوات
مما زاد من حالتها العصبيه واصبحت اكثر شراسه عن ذي قبل .
تعودت على سلاطه اللسان والسب لكل العاملين بدار الايتام والفتيات اخواتها . اصبح الجميع يتجب الحديث معها او القرب منها .
لم يتجرأ احد على انتقاد ملابسها الرجاليه . التي تتمشى بها في كل مكان حتى اثناء خروجها الي السوق مع اخواتها .
في قرارة نفسها كانت تكره كونها ( انثى ) ..ولا تسمح للاخرين بان ينظرون لها على انها انثي ..
ملاحظه
نكمل بالمره القادمه